استقبلت جمعية البركة الجزائرية في غزة وفدًا رسميًا من وزارة العدل الفلسطينية، لتعزيز التعاون بين المؤسسات الأهلية والرسمية في خدمة المجتمع الفلسطيني والجهود الإنسانية التنموية.
استقبلت جمعية البركة الجزائرية — مكتب فلسطين — وفدًا رسميًا من وزارة العدل الفلسطينية في مقرها بمدينة غزة، حيث ضمّ الوفد الأستاذ نسيم عبد الرؤوف العشي مدير وحدة تطوير الأداء المؤسسي، والدكتور فهد محمد نعمان زيادة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية.
استقبل الوفد رئيس مكتب البركة في غزة الأستاذ شادي جنينة، ونائب رئيس مكتب الجمعية الأستاذ حاتم اليازجي، في لقاء أتاح الفرصة لبحث آفاق التعاون المشترك بين المؤسسة الرسمية والمؤسسة الأهلية، وتبادل الرؤى حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المتبادل.
ركّز النقاش على كيفية إسهام هذا التعاون في خدمة المجتمع الفلسطيني ودعم الجهود الإنسانية والتنموية في القطاع، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تتطلب تكاتفًا بين كافة الأطراف الفاعلة. وثمّن الجانبان هذه الزيارة الرسمية، مؤكدين على أهمية تقوية الجسور بين المؤسسات الحكومية والعاملة في المجال الخيري والإنساني، بما يعزز الشراكة الحقيقية ويضمن استدامة البرامج الخدماتية لصالح المواطنين.
استقبل الوفد رئيس مكتب البركة في غزة الأستاذ شادي جنينة، ونائب رئيس مكتب الجمعية الأستاذ حاتم اليازجي، في لقاء أتاح الفرصة لبحث آفاق التعاون المشترك بين المؤسسة الرسمية والمؤسسة الأهلية، وتبادل الرؤى حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المتبادل.
ركّز النقاش على كيفية إسهام هذا التعاون في خدمة المجتمع الفلسطيني ودعم الجهود الإنسانية والتنموية في القطاع، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تتطلب تكاتفًا بين كافة الأطراف الفاعلة. وثمّن الجانبان هذه الزيارة الرسمية، مؤكدين على أهمية تقوية الجسور بين المؤسسات الحكومية والعاملة في المجال الخيري والإنساني، بما يعزز الشراكة الحقيقية ويضمن استدامة البرامج الخدماتية لصالح المواطنين.
ادعم الجمعية وتابع آخر أخبارنا
التعليقات
لا توجد تعليقات بعد. كن أوّل من يعلّق!